اجرت كلية التقنيات الصحية والطبية في الجامعة التقنية الجنوبية صباح هذا اليوم الاحد الموافق 2023/4/30  الامتحان التقويمي الوزاري التجريبي لقسم تقنيات المختبرات الطبية المرحلة الرابعة للدراسات الصباحية والمسائية – مادة: البكتريا التشخيصية ، الذي اشترك فيه مائة وسته وعشرون طالبا وطالبة .
حيث تم أجراء الامتحان في مركز الحاسبة الإلكترونية في الجامعة ، حيث جرت الامتحانات بانسابية عالية وتهئية القاعة الامتحانية وجلوس الطلبة حسب الخارطة الامتحانية ، وبحضور وحدة الحاسبة لحل بعض المشاكل التي قد تواجه الطلبة الممتحنين .


حيث وفرت الكلية المتطلبات اللازمة لأداء الامتحان وتوفير كافة التسهيلات اللوجستية لأداء الإمتحان ، وبإشراف مباشر من عمادة الكلية متمثلة بالسيد عميد الاستاذ الدكتور ماجد عبد الوهاب معتوق .

هذا وقد زار المساعد العلمي لرئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علاء فريد والوفد المرافق له القاعات الامتحانية ، للاطلاع على سير الامتحانات واشاد بجهود كلية التقنيات الصحية والطبية بنجاح الاختبار وانتهائه دون اي معوقات متمنيا لجميع الطلبة الموفقية والنجاح .

حيث أكد عميد الكلية بانه هذه التحضيرات التي اجرتها الكلية قبل الامتحان واستقبال مثل هذه النشاطات العلمية والتقنية؛ لوجود بنى تحتية تقنيه تؤهلها لأجراء الامتحانات التقويمية .