حرصاً من عمادة كلية التقنيات الصحية والطبية على استقبال العام الجامعي الدراسي الجديد لسنة 2023/2022، فقد اجتمع عميد الكلية الاستاذ ماجد عبد الوهاب معتوق ، بأعضاء الهيئة التدريسية،
بحضور السادة رؤساء الاقسام حيث جرى خلال الاجتماع وضع الإستراتيجيات العامة ورسم سياسة الكلية، ومناقشة مجموعة من الأمور المتعلقة بالشأن المستوى العلمي للطلبة ، وإقرار الخطط بخصوص دوام الطلبة. وتقدم العميد في بداية الاجتماع بالشكر للكادر التدريسي على كل الجهود الاستثنائية للارتقاء بالكلية الى المستوى المطلوب والطموح الى اعلى المستويات العلمية. مبينا الركائز الأساسية للجامعة الممثلة بعضو الهيئة التدريسية المتميز وتوفير البيئة المناسبة له وتشجيع مبادراته بخصوص تطوير العمل وتوفير الأمان الوظيفي والتزامه بواجباته. وأهميّة أن يكون عضو هيئة التدريس قادراً على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة وأن يكون انموذجاً يقتدي به طلبته في جميع المجالات، وإسداء النصح والإرشاد للطلبة في كافة الأمور.
فيما جرت مناقشة الامور االتي يمكن من خلالها رفع مستوى الاداء التعليمي للطلبة، وحث الطلاب على الانتظام بالمحاضرات النظرية والعملية ، وقد ابدى عميد الكلية بعض الملاحظات والتوجيهات التي تعزز سير العملية التعليمية والتطرق إلى أهم المعوقات التي تقف في طريق تطوير الجانب العلمي للكلية، وضرورة عمل ندوات ومحاضرات علمية، وجرى الاستماع ومناقشة آراء السادة التدريسيين التي من خلالها ترتقي المسيرة العلمية للكلية.