اقامت كلية التقنيات الصحية والطبية / الشعبة العلمية بالتعاون مع شعبة ضمان الجودة والاداء الجامعي ورشة عمل بعنوان ضمان الجودة والاعتماد البرامجي لكلية التقنيات الصحية والطبية ، للارتقاء بمستوى الاداء التعليمي الطبي وتطوير المخرجات التعلمية.
وتهدف الورشة محاضرة القاها كل من السيد عميد الكلية الاستاذ الدكتور ماجد عبد الوهاب معتوق ومعاون العميد للشؤون المالية والادارية الاستاذ الدكتور علاء كاظم جاسم ومعاون العميد للشؤون العلمية والدراسات والطلبة الاستاذ الدكتور وسام عبد الامير علي الى تمكين أعضاء هيئة التدريس والكلية من تحقيق رسالتها وأهدافها من خلال توفير مقومات ومتطلبات الجودة للحصول على الاعتماد الأكاديمي الطبي وفق معايير الجودة المحلية والعالمية في المجالات التعليمية والإدارية والتنظيمية.
كما تناولت الورشة
معايير الاعتماد الاكاديمي للوصول إلى الاعتمادية في الكليات التقنية الصحية والطبية.
تضمنت الورشة مناقشات حول الخطط الإستراتيجية، والخطة التنفيذية، بالإضافة إلى تطرقها إلى الجوانب النظرية والعملية للتقييم الذاتي ، مع التركيز على معايير الطلبة والتدريسيين وخدمة المجتمع، ومعيار الجودة للحصول على الإعتماد.
“كما اختتمت الورشة بتوصيات تضمنت ضرورة بناء سياسات وآليات عمل خاصة بمجال الاعتماد في كل كلية، وبما يكفل تسهيل إجراءات الحصول على الاعتماد من قبل البرامج الأكاديمية في الكليات.